ما يصل إلى 5 ملفات ، كل حجم 10M مدعوم. حسنا
Qinyang PingAn Light Industry Machinery Co., Ltd. 86-391-5660485 info@faywoll.com
أخبار إقتبس
منزل - أخبار - تحتل الصين المرتبة الأولى في مؤشر ثقة المستهلك العالمي

تحتل الصين المرتبة الأولى في مؤشر ثقة المستهلك العالمي

August 27, 2020

تحتل الصين المرتبة الأولى في مؤشر ثقة المستهلك العالمي , انتعاش الاستهلاك يدفع الطلب على ورق التغليف

 

وفقًا لنتائج استطلاع مؤشر ثقة المستهلك العالمي الصادر مؤخرًا عن Ipsos ، احتل مؤشر ثقة المستهلك الصيني المرتبة الأولى حيث بلغ 72.9 من بين 24 دولة مشاركة في الاستطلاع.

 

آخر أخبار الشركة تحتل الصين المرتبة الأولى في مؤشر ثقة المستهلك العالمي  0

 

الدول الخمس الأولى في مؤشر ثقة المستهلك لهذا الشهر هي الصين والمملكة العربية السعودية والسويد والولايات المتحدة وألمانيا.

 

بشكل عام يعتبر مؤشر ثقة المستهلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بالاتجاه الاقتصادي واتجاه الاستهلاك.يعد تحسين مؤشر ثقة المستهلك انعكاسًا مركزًا للانتعاش الاقتصادي والتنمية في الصين.وقالت إيبسوس إن أغسطس / آب هو الشهر الثاني على التوالي الذي ارتفعت فيه ثقة المستهلك العالمي وتعافت بعد أن وصلت إلى أدنى مستوى لها في يونيو.

 

مع التطور السريع للتجارة الإلكترونية ، أصبح التسليم السريع تدريجياً أساس الاستهلاك في السنوات الأخيرة.وفقًا للبيانات الصادرة عن مكتب البريد الحكومي ، في يوليو من هذا العام ، أنجز حجم أعمال مؤسسات الخدمة السريعة الوطنية 6.94 مليار قطعة ، بزيادة قدرها 32.2٪ على أساس سنوي.

 

وفقًا لنسبة التسليم السريع من 2019 إلى 2025 ، سيزداد الطلب المحتمل للتسليم السريع للتغليف الورقي بمقدار 16.59 مليار قطعة بحلول عام 2025 ، منها ، يمثل استخدام ورق الفلوت 96.18٪ ، أما بالنسبة للتغليف الورقي المفردة السريع فهو 288.08 جرامفي عام 2025 ، ستبلغ الزيادة المحتملة في الطلب على ورق الفلوت للتغليف السريع 4.5966 مليون طن.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد حظر البلاستيك في مناطق مختلفة تدريجياً ، وستحل العبوات الورقية تدريجياً محل جزء من العبوات البلاستيكية ، مما يزيد الطلب على العبوات الورقية وموادها الخام.ستصبح العبوات الورقية مواد التغليف الرئيسية ، والطلب على تغليف الورق تدريجياً في فترة توزيع الأرباح.

 

إذا كان أي شخص يرغب في الاستثمار في آلات تصنيع الورق ومصانع الورق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.سوف نقدم لك أكبر قدر ممكن من الدعم.